قام  معالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز ورئيس الهيأة الدكتور توفيق المنفي بقص شريط افتتاح وإشهار برنامج التعليم عن بعد الخاص بالهيأة ،في احتفالية أقيمت بمقر الهيأة الأربعاء الموافق 8-7-2020،بحضور مراقب تعليم بنغازي،ومدير إدارة الكليات التقنية،ومدير إدارة المعاهد العليا،ومدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة،وعمداء الكليات التقنية،ومديري المعاهد العليا ،ونخبة من الأساتذة الأفاضل والضيوف الكرام.

وقد رحب رئيس الهيأة الدكتور توفيق المنفي في بداية حديثه في الاحتفالية بمعالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز وبكل الأساتذة والضيوف الكرام، وحيا كل من ساهم وبذل مجهودا من أجل إنجاح هذا البرنامج المهم ، ثم قدم رئيس لجنة الدعم الفني  لبرنامج التعليم عن بعد الدكتور طارق نجم من خلال  عرض مرئي شرحا وافيا حول منصة التعليم،أيضا بيّن الأستاذان عبد العظيم الجازوي ،وخالد العباني من خلال العرض أهداف البوابة الإلكترونية ونتائجها.

وبعد متابعتة لما قُدم حول برنامج التعليم عن بعد،شكر معالي وزير التعليم كل القائمين على هذا البرنامج،وأثنى على مجهودات الدكتور توفيق المنفي من أجل إنجاح وإتمام هذا البرنامج.

وختم معاليه حديثه بالتأكيد على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية التي تقي أبناءنا الطلاب من جائحة كورونا في حال أُعلن عن موعد الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *