عقد رئيس الهيأة الدكتور توفيق المنفي صباح اليوم الخميس الموافق16-7-2020م اجتماعا بقاعة الاجتماعات بمقر الهيأة مع كل من:

مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة بالهيأة د.أحمد اسويسي،و مدير إدارة التوجيه العام بالهيأة م .أحمد الصاوي ،و مدير مكتب التقويم و القياس الفني بالهيأة أ . عادل بن سعود ،ورئيس قسم التوجيه بمكتب المعاهد الفنية المتوسطة بنغازي أ . مصطفى المسماري ،ومدير مكتب المعاهد الفنية المرج أ . إبراهيم العبدلي،ومدير معهد الرابطة للمهن الشاملةأ . صبحي هيلازاكس ،و مدير معهد الدرة للحاسوب م . حسام الزياني .

حيث تم  خلال الاجتماع مناقشة  العديد من المواضيع أهمها الترتيبات النهائية في وضع الأسئلة الاسترشادية و الإجابة النموذجية لجميع المراحل و التخصصات  وآلية توزيعها، التي تقرر أن تكون موحدة على مستوى كل المعاهد المتوسطة ، والتي سيتم نشرها عبر الصفحة الرئيسية للهيأة بعد اعتمادها من قبل إدارة المعاهد الفنية المتوسطة .

وتم كذلك مناقشة آخر الاستعدادات لاستقبال امتحانات سنوات النقل و مرحلة إتمام شهادة  الدبلوم المتوسط .

وأكد رئيس الهيأة الدكتور توفيق المنفي خلال حديثه على ضرورة الإسراع في تجهيز الأسئلة الاسترشادية والامتحانات وضرورة إشراك كل المكاتب التابعة للهيأة في ذلك مع مراعاة الدقة.

كما أكد في ختام حديثه على ضرورة توفير  الإجراءات الاحترازية كافة أثناء سير الامتحانات ضمانا لسلامة أبنائنا من جائحة كورونا، وبأنه سيصدر قرارا في ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *